احدث موديلات قنادر 2018

قنادر 2018 هي أشكال و موديلات فساتين جزائرية، تتميز هذه الفساتين بأن لها طابع خاص متميز ، بحيث يتعدد شكل الصدر فيها ومنها موديلات بالصدر الدائرى مع كتفين صغيرين دائريين أيضًا، وأغلب التصاميم تكون بأكمام قصيرة فقط على الكتف، ومنها بأكمام طويلة ولكن ليس بالشائع .

قنادر قطيفة 2018

وتتوافر تصاميم وخامات مختلفة للقنادر تتناسب مع كل المناسبات، فناك قنادر صيفية خفيفة، وأخرى من القطيفة للشتاء ، وهذا بالإضافة للقنادر المطرزة ويضاف اليها دانتيل أو الشيفون لإطلالة متميزة للحفلات ، وللمهتمين بالتفاصيل :

تصاميم قنادر صيف 2018

ولكونها تلبس فى فصل الصيف والحرارة العالية فلذلك تكون من الأقمشة الخفيفة والقطنية ، و تكون منقوشة بنقوش مبهجة والوان صيفية جميلة وذلك من أجل إضفاء بعض من المرح الصيفي على التصميم.

تصاميم قنادر شتاء 2018

وهي القنادر الشتوية ومصنوعة من قماش القطيفة الغني أو ما يسمى بالمخمل ، وتمتاز التصاميم الشتوية بأنها تصاميم ضيقة تلائم شكل الجسم حتى تظهر شكل الفستان وقصاته، والالوان تكون هادئة نوعا ما وتكون مشغولة إما الدانتيل أو إضافات اخرى .

تصاميم قنادر للحفلات والمناسبات

القنادرالتى يتم ارتدائها في الحفلات والمناسبات الرسمية لابد وأن تكون مطرزة بالخرز والخيوط وتزين أيضا بالدانتيل والشيفون و أنواع مختلفة من الأقمشة لكن التطريز يغلب عليها بتصاميم مختلفة.

وإليك سيدتى نقدم احلى موديلات قنادر جديدة 2018 واحدث الصيحات و تصاميم و أزياء القنادر بنوعيها العصرية والتقليدية ،وبإستخدام أنواع أقمشة مختلفة من قطيفة ودونتال وغيرها من الأقمشة التى تضفى أناقة كبيرة على مظهرك فأناقتك تهمنا بالتأكيد ، واختارى ما يناسب ذوقك حسب مناسبتك الخاصة .