نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018، كما هو موعدنا الأسبوعي، فقد تم إجراء السحب الأسبوعي يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل 2018 على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار العاشر رقم 13، حيث قامت قناة الفضائية السورية بنقل وقائع الحفل على الهواء مباشرة، ومن خلال الأسطر التالية سنقوم بإرفاق أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي وقيمة كل جائزة، وكذلك رقم البطاقة الرابحة للجائزة الكبرى والتي تقدر ب 80 مليون ليرة سورية.

 

تقوم القناة الفضائية السورية بعملية البث المباشر لعمليات السحب،مع وجود عدد كبير من الحضور ملكي بطاقات اليانصيب وعدد من مسؤولي الجهات التي تشرف على عمليات السحب على البطاقات وهم تابعين للحكومة السورية، بالإضافة إلى أنه أيضاً من خلال الرابط الرسمي الخاص لموقع معرض يانصيب معرض دمشق الدولي يتم إرفاق الرابط لمعرفة النتائج ومعرفة البطاقات الرابحة.

يذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2018، يتم الإعلان عنها وفقاً لآلية معنية، وكما هو متبع من قبل الإدارة المختصة والتي تعمل على عملية الإشراف الخاصة بإجراءات السحب على الأرقام المدونة الخاصة بكل بطاقة المتخذ نظام الدواليب و البطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب بعد دورانه والفوز بالجائزة الكبري الذي يصل إلى 80 ألف ليرة سورية.

ويتم سحب اليانصيب للإصدار السابع للعام الجديد 2018، والكثير في حيرة وقلق وتوتر يتساءلون هل سوف يكون لنا نصيب من ضمن الرابحين لهذا السحب، في ذلك الوقت يتم التأكد من رقم البطاقة والتأكد من أنها ضمن الفئة أ، والفئة ب.

وعن طريق أرقام البطاقات الرابحة يتم معرفة نتائج اليانصيب السوري والتي تصل قيمتها إلى 80 مليون ليرة سورية، ويتم أيضًا معرفة اليانصيب السوري وأسماء الفائزين من خلال الدخول على الرابط الخاص http://diflottery.com.sy/