قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018 وأبطالها

بدأ الفنانين من وقتنا هذا التحضير في المشاركة بالماراثون الرمضاني الجديد عام 2018، وتم تحديد بعض من الفنانين لبطولة الأعمال الدرامية للدخول في السباق الجديد وقد أعلن عدد من الشركات المنتجة والفنانين عن أدوارهم و اسماء مسلسلات رمضان 2018 وقد يبدا عدد منهم فى بداية أولى حلقات المسلسلات فى نهاية هذا الشهر الجارى من 2017 وسوف نتقدم لكم مجموعة من الأعمال الدرامية و أبطالها من النجوم.

عادل إمام فى مسلسلات رمضان 2018 مسلسل عوالم خفية

كعادة كل عام المشاركة فى الماراثون الرمضاني يشارك الفنان الكبير عادل إمام بمسلسل “عوالم خفية، لكن لم يتم الاعلان عن باقى الفنانين المشاركين بهذا العمل،وسوف يعرض المسلسل على شاشات التلفزيون السعودى بجانب القنوات المصرية، المسلسل من انتاج شركة “ماجنوم”.

مسلسل زين فى السباق الرمضانى 2018

يشارك أيضا الفنان الصاعد محمد رمضان فى مسلسلات رمضان العام الجديد بمسلسل “زين”من انتاج شركة جمال العدل، المسلسل سيعرض على قناة one,dmc، ومن جانب قصة المسلسل تدور حول ضابط فى القوات المسلحة من الصعيد يطلق علية اسم زين، يحبه جميع من أهلهم وأصدقائهم وأهل المنطقة التي يعيش بها، ويصدر قرار بنقله إلى سيناء من أجل مكافحة الإرهاب.

محمد رمضان فى رمضان 2018

أحمد عز فى مسلسل أبو عمر المصرى فى رمضان

مسلسل “ابو عمر المصرى  هو المسلسل الذي يشارك احمد عز فى السباق الرمضانى المقبل، وسوف يتم تصوير بعض من مشاهد المسلسل خارج البلاد منها أوربا وفرنسا وقد بدأ الفنان تصوير أولى الحلقات فى مصر.


أحمد عز فى رمضان 2018

الفنان الكوميدي محمد هنيدي في “أرض النفاق” رمضان

بعد غياب كثير عن المارثون الرمضانى يعود الفنان الكوميدى محمد هنيدى بعمل درامى فى رمضان تحت اسم”أرض النفاق”، والتى سبقت قصته من قبل وقدمها الفنان الراحل فؤاد  المهندس والقصة مأخوذة من رواية الكاتب يوسف السباعي.

أسماء مسلسلات فى رمضان 2018

وايضا يشارك كلا من الفنان عمرو يوسف بمسلسل “طايع”، والفنان خالد النبوى مسلسل “منطقة محرمة”، والفنان إياد نصار بمسلسل”ضد القانون”، ومسلسل فوق السحاب للفنان هانى سلامة، ايضا الفنانة روبى تشارك بمسلسل ” أهو ده اللى صار”، الوصية للفنان  اكرم حسنى “ابو حفيظة” والفنان أحمد أمين، ولأول مرة بعد زواجهما عمل درامي يجمع بين الفنانة حسن الرداد وزوجتة إيمي سمير غانم فى مسلسل “وزة وبطة” وهناك ايضا مسلسلات عديدة ساعرضها لكم من خلال تحديث المقال باستمرار بكل جديد سيتم عرضه فى رمضان 2018.