موعد مسرح مصر الموسم الثالث الحلقة 5 اليوم الجمعة 2-2-2018

ينتظر الجميع مشاهدة مسرح مصر الموسم الثالث الحلقة 5 ، حيث تعرض مسرحية "مسرح مصر" عروض متجددة كل اسبوع على شاشة قناة MBC مصر وعلى شاهد نت، حيث من المقرر هذا الاسبوع عرض مسرحية جديدة باسم "فرحة"، ذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2018 ، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة ام بى سى مصر ، ذلك من خلال الإعلانات الترويجية للقناة ، كما ذكرها أيضآ أعضاء الفريق حول وجود عرض جديد هذا الأسبوع على شاشتها.

مسرح مصر الموسم الثالث الحلقة 5

حيث فوجيء متابعين ومحبى مسرح مصر حلقة هذا الاسبوع بإعادة مسرحية "عام سعيد" التى قد عرضت من قبل ، هذا الأمر تسبب في غضب الكثير من متابعى المسرحية، طالب معظمهم بعرض المسرحية الجديدة لارضاء الجمهور محبى ومتابعى مسرح مصر الموسم الثالث.

والجدير بالذكر أن عروض مسرحية مسرح مصر الموسم الثالث يشارك فيها كلآ من الفنان أشرف عبدالباقي، سليمان عيد، وعلي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي المرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة، وكريم عفيفي، ودينا محسن ، وإسراء عبدالفتاح، ومحمد توب، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، وبيشوي طاهر، ومحمد أنور، وائل العوني.

موعد مسرح مصر الموسم الثالث

والمسرحية من إنتاج صادق الصباح، وتأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وبالنسبة لموعد عرض حلقات مرحية الموسم الثالث تذاع كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

تحديث بتاريخ اليوم 25-1-2018

تعرض يوم الجمعة القادمة التى توافق 26 يناير 2018 ، مسرحية "فرحة" مع النجم أشرف عبد الباقي وبعض من النجوم الشباب ، حيث تعرض مسرحية "فرحة" في تمام الساعة 8:00 مساء ، تدور أحداث مسرحية فرحة في أجواء كوميدية ساخرة داخل قطار سفر يحمل ركاب ويتعرضون للاختطاف وذلك في إطار كوميدي ضاحك.

حيث يشارك في بطولة مسرحية فرحة الفنان أشرف عبد الباقي وبعض من النجوم الشباب مثل الفنان على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن الشهيرة فى المسرحية باسم "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة الشهير فى المسرحية باسم "أس أس"، وحمدى الميرغنى، ومحمد عبد الرحمن، ومسرح مصر من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

تحديث بتاريخ اليوم 1-2-2018

اعلن منذ قليل الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه على "انستجرام" الانتهاء من تقديم الموسم الخامس من عروض مسرحية مسرح مصر، ، بعض من التصميمات المجمعة لأفيشات جميع مواسم العروض ، وقال "الحمد لله وبفضله النهاردة نهاية الموسم الخامس لينا في فرقتنا، موسمين تحت اسم تياترو مصر، و٣ مواسم مسرح مصر".