موعد بث اللقاء تلفزيوني المرتقب لقناة CBS

ولي العهد السعودي ، أكدت مصادر صحفية مطلعة أن اليوم الأحد سيتم بث لقاء تلفزيوني للأمير محمد بن سلمان مع قناة CBS الأمريكية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، والثانية منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

اللقاء تلفزيوني المرتقب لقناة CBS  الأمريكية مع ولي العهد السعودي

كما أوضحت المصادر أن اللقاء قد أجرته صحيفة “نورا أودونل” لبرنامج “60 دقيق” الأمريكي، وقد تناول اللقاء التلفزيوني حديث ولي العهد السعودي عن الاصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المملكة العربية السعودية تلك الفترة بالإضافة لقضايا المنطقة.

الجدير بالذكر ان تردد قناة cbs الامريكية أيضا أن ولي العهد السعودي سيقوم بزيارة الولايات المتحدة وسيلتقي بالرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” خلال تلك الزيارة في البيت الأبيض، وذلك يوم الثلاثاء القادم، كما سيجتمع الأمير محمد بن سلمان بمجموعة من كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية والرؤساء التنفذيين لكبريات الشركات الأمريكية.

أكدت صحيفة “نورا أودونل” أن الإصلاحات التي يقوم بها ولي العهد السعودي تمثل خطوات جريئة لمكافحة الفساد، وذلك بحبس ما يزيد عن 200 أمير سعودي ومحاكمتهم بتهم الفساد، بالإضافة للمسؤولين والأثرياء، كما سمح للمرأة بقيادة السيارة، إضافة إلى إصلاحات كثيرة سيتم عرضها خلال اللقاء.