تردد قناة dmc دي إم سي الجديد 2018

تعرض قناة dmc وdmc دراما مجموعة متنوعة من المسلسلات خلال شهر رمضان 2018.

نوعت مجموعة القنوات ما بين الاجتماعي الكوميدي والأكشن والغموض والصعيدي، لتضم على شاشتها مجموعة كبيرة من النجوم.

تردد قناة dmc


التردد: 11449 الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

وحصلت dmc على حقوق عرض 5 مسلسلات وهم:

"نسر الصعيد"
من بطولة محمد رمضان يجسد خلاله دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى "زين صالح القناوي"، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

"بالحجم العائلي"
من بطولة يحيى الفخراني، وتدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

"اختفاء"
بطولة نيللي كريم، تدور أحداثه في إطار من التشويق وه من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب" وبطولة وهشام سليم وبمسة ومحمد ممدوح ومحمد علاء.

"أمر واقع"
من بطولة كريم فهمي ويشاركه كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

"الرحلة"
من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور ووليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال محمد مهران، عن قصة لنور شيشكلي، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.