تردد قناة الحدث اليوم 2018

تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الفضائية علي النايل سات 2018 بجودة عالية وبأكثر من تردد لإستقبال القناة بوضوح من خلال أجهزة الإستقبال بمختلف أنواعها بمصر وجميع أنحاء الوطن العرب، قناة الحدث اليوم هي إحدى القنوات العامة المصرية التي تتنوع برامجها والفقرات المقدمة بها ما بين "إخبارية، أسرة وطفل، توك شو، أخبار الرياضة، دراما، سينما" فالقناة تهتم ببث عدد من البرامج يقدمها نخبة من أبرز المذيعين العاملين لديها. كما تقوم ببث مجموعة من المسلسلات العربية والهندية المدبلجة والحصرية علي مدار اليوم.

 

قناة مصرية عربية تهتم بتقديم عدد من البرامج الحوارية والدينية كما تقوم بعرض فقرات طبية تستضيف بها مجموعة من المختصين في مجال الصحة العامة، وتقوم القناة أيضا بإذاعة فقرات إخبارية علي مدار اليوم وبأوقات محددة يمكن من خلالها الإطلاع علي أخر الأخبار العاجلة والهامة. ويضم جدول البرامج أيضا مجموعة من الأعمال الدرامية المصرية ومسلسلات هندية مدبلجة إلي العربية تعرضها القناة حصرياً في حلقات. من أبرز برامج القناة " برنامج (كورة بلدنا) مع الكابتن عبد الناصر زيدان، برنامج (حق عرب) مع الإعلامي محسن داوود، برنامج (حضرة المواطن) مع الإعلامي سيد علي، برنامج ( كلام هوانم ) مع الاعلامية عبير الشيخ" وجميعها برامج تُذاع علي الهواء مباشرة.
 

تردد قناة الحدث اليوم 2018 علي النايل سات

 
يمكنكم إستقبال تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات في مصر وجميع الدول العربية من خلال جهاز الإستقبال وبالبحث عن التردد التالي يمكنكم متابعة ما تقدمه القناة من برامج ومسلسلات:
 
القمر التردد FEC
نايل سات 11823 (v) 2/3
نايل سات 10796 (v) 2/3
نايل سات 10795 (v) 2/3
 
أخر تحديث لتردد قناة المنوعات العربية "الحدث اليوم" علي القمر الصناعي نايل سات هذا العام، وفي حال وجود مشاكل بالبث الحالي للقناة يمكنكم الإطلاع علي التردد الجديد المُحدث من خلال هذا الموضوع.